حقق الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي انتصاراً جديداً على منافسه الأبرز دائماً في الدوري الإسباني وعلى لقب الأفضل على مستوى العالم كريستيانو رونالدو ، وقاد ميسي برشلونة لتحقيق فوزاً بالغ الصعوبة على الريال بنتيجة 3-2 في إياب كأس السوبر الإسباني.

تقدم إنيستا في الدقيقة 15 لأصحاب الأرض لتبدأ معاناة ريال مدريد، وكان الرد سريعاً من البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 20 عندما سجل هدف التعادل لفريقه.

وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات صعد ميسي لعنان السماء بتسجيله الهدف الثاني لبرشلونة ليخرج الفريق الكتالوني من الشوط الأول فائزاً بهدفين مقابل هدف.

في الشوط الثاني حاول الفريق الملكي إدراك التعادل حتى كان له ما أراد في الدقيقة 82 عن طريق الفرنسي كريم بنزيما، ليتعادل الفريقان في كل شيء ويتنفس جمهور الميرنجي الصعداء.

وقبل النهاية بدقيقتين خلع الأرجنتيني ليونيل ميسي قلوب المدريدين وسجل هدف ثالث قاتل أنهى به المباراة، وأعاد كأس السوبر لكتالونيا بعد منافسة شرسة مع مدريد.

المباراة انتهت بنتيجة 3-2 ، وكانت نتيجة لقاء الذهاب قد انتهت 2-2 ليفوز برشلونة بمجموع اللقائين بنتيجة 5-4 ، شهد اللقاء عدد كبير من الإنذارات والكروت الحمراء، حيث طرد الحكم في أخر دقائق مسعود أوزيل ومارسيلو من الريال ، وديفيد فيا من برشلونة، فضلاً عن إشهاره الكروت الصفراء 9 مرات للاعبي الفريقين.

شاهد صور اللقاء على يسار الخبر

شاهد أهداف المباراة

{FVIDEO}http://www.youtube.com/watch?v=6qX-N_QumzE{/FVIDEO}

عرض مؤمن لازم تركز فيـه .. ياترى مين الفائز الجاي؟