هزم نادي برايتون أند هوف ألبيون نادي كادريف سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء على أرض الأخير في إطار مباريات الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

وجائت أهداف برايتون في المباراة عن طريق بارنيس وسبارو وهوسكيز في الدقائق 39 و63 و88 على التوالي، فيما جاء هدف كارديف الوحيد عن طريق بيتر ويتنجهام من ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

وبهذا الفوز تربع نادي برايتون على صدارة جدول ترتيب فرق دوري الدرجة الأولى الإنجليزي برصيد تسع نقاط من ثلاث مباريات، ويقاسمه الصدارة ناديا ديربي كاونتي وساوثامبتون.

جدير بالذكر أن نادي برايتون يلعب له المدافع المصري الأصل آدم العبد صاحب الـ27 عام، والذي يعد أحد أكتشافات EParena.com للاعبين المصريين المحترفين في أوروبا.

وغاب العبد عن قائمة فريقه في المباراة بسبب الإصابة التي لحقت بقدمه خلال المباراة الأخيرة من دوري الدرجة الثانية الإنجليزي الموسم الماضي.

وتجدر الإشارة إلى أن المباراة القادمة لنادي برايتون ستكون في كأس الكارلنج الإنجليزي يوم 22 أغسطس الجاري، وسيلتقي فيها مع نادي سندرلاند الذي يلعب له الجناح المصري أحمد المحمدي.

 

عرض مؤمن لازم تركز فيـه .. ياترى مين الفائز الجاي؟