أعلن الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة هاني رمزي المدير الفني قائمة اللاعبين المرشح خوضهم مباراة المنتخب الأول أمام سيراليون مطلع سبتمبر القادم في إطار التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا 2012.

وغاب عن تشكيلة اللاعبين المستدعاة جميع لاعبو المنتخب الأول والذي ما زال يبحث عن مدير فني خلفاً لحسن شحاتة والذي انفصل بالتراضي عن قيادة الفراعنة قبل نحو ثلاثة أشهر.

وقال علاء عبد العزيز مدير المنتخب الأوليمبي في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لاتحاد الكرة أن قائمة اللاعبين الذي تم استدعاؤهم ضمت 29 لاعباً، هم :

محمد أبو جبل, علي لطفي, محمد بسام, أحمد الشناوي, إسلام رمضان, علي فتحي, محمود وحيد, معاذ الحناوي, محمد عبد الفتاح, سعد سمير, صلاح سليمان, أحمد حجازي, أحمد ماهر, أحمد صبحي, عمرو السولية, محمد النني, حسام حسن, صالح جمعة, حسام عرفات, أحمد مجدي, محمد صلاح, هشام محمد, محمد جمال, أحمد حمودي, عمر جابر, محمود كهربة, مروان محسن, أحمد شرويدة, علي عفيفي.

كما ضم هاني رمزي للقائمة عميد لاعب إفريقيا أحمد حسن لاعب نادي الزمالك الجديد والأهلي السابق من أجل مساعدته على كسر رقم عميد لاعبي العالم.

ومن المقرر أن يدخل الفريق معسكراً بعد غد السبت 20 أغسطس فى القاهرة وحتى موعد السفر فى الأول من سبتمبر، على أن يتدرب المنتخب فترة واحدة مساءاً خلال فترة المعسكر بالملعب الفرعى لاستاد القاهرة.

عرض مؤمن لازم تركز فيـه .. ياترى مين الفائز الجاي؟