تغلب المنتخب المصري لكرة اليد على نظيره الألماني بنتيجة 29 / 28 في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس في إطار مباريات تحديد المراكز ببطولة العالم للناشئين لكرة اليد المقامة حاليا في الأرجنتين.

وبدأ المنتخب المصري المباراة متفوقاَ على نظيره الألماني وتمكن من التقدم بفارق خمسة أهداف، قبل أن تدرك ألمانيا التعادل عند الهدف العاشر، ليعود أبطال أفريقيا إلى توسيع الفارق مع نهاية الشوط الأول لتصبح النتيجة 15 / 11.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن المنتخب المصري من التقدم بنتيجة 19 / 13، إلا أن الألمان تمكنوا من اللحاق بالفراعنة عند الهدف الـ20، لينتهي الشوط الثاني بنتيجة 24 / 24 ويحتكم الفريقان إلى الوقت الإضافي لحسم الفائز.

وانتهى الوقت الإضافي الأول بالتعادل بنتيجة 27 / 27 ليلجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي الثاني الذي تمكن فيه المنتخب المصري من حسم المباراة لصالحه بنتيجة 29 / 28 ليلعب المنتخب المصري في مباراة تحديد الفائز بالمركز الخامس.

وبهذا الفوز سيلتقي المنتخب المصري مع الحصان الأسود للبطولة المنتخب السويسري مساء غداً - السبت - لتحديد الفائز بالمركز الخامس، فيما سيواجه المنتخب السويدي نظيره الكرواتي في مباراة تحديد الفريق صاحب المركز السابع.