فاز المنتخب المصري لكرة السلة على نظيره الإيفواري بنتيجة 82 / 75 في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة في إطار مباريات الجولة الثانية من الدور الأول لبطولة أمم أفريقيا لكرة السلة المقامة في مدغشقر.

وتمكن المنتخب الإيفواري من التقدم خلال مجريات الربع الأول بنتيجة 19 / 13، قبل أن ينتهي الربع الثاني من المباراة بنتيجة 27 / 16 لصالح المنتخب المصري لينتهي الشوط الأول بتقدم الفراعنة بنتيجة 40 / 35.

وجاء الربع الثالث في مصلحة المنتخب الإيفواري بنتيجة 17 / 14، قبل أن يسيطر المنتخب المصري على الربع الأخير من المباراة والذي انتهي بنتيجة 30 / 21 للمنتخب المصري لتنتهي المباراة بنتيجة إجمالة 82 / 75 لصالح أبطال العرب.

وكان اللاعب المصري إبراهيم الجمال لاعب النادي الأهلي الحالي ونادي دسوق سابقاً هو أفضل لاعبي المنتخب المصري حيث سجل 21 نقطة بمفرده، وتلاه اللاعب أمير الجندي برصيد 14 نقطة.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري تلقى هزيمة من المنتخب الكاميروني في أولى مبارياته بالبطولة بنتيجة 96 / 81، ويتبقى له مباراة واحدة بالدور الأول ستكون أمام جنوب أفريقيا عصر يوم الأحد المقبل.

وتجدر الإشارة إلى أن رصيد المنتخب المصري ارتفع إلى ثلاث نقاط ليحتل المركز الثاني بالمجموعة مناصفة مع المنتخب الإيفواري، وأمامهما المنتخب الكاميروني برصيد أربع نقاط، فيما يتذيل المنتخب الجنوب أفريقي جدول الترتيب برصيد نقطتين.

عرض مؤمن لازم تركز فيـه .. ياترى مين الفائز الجاي؟