أشار رئيس نادى سيريانسكا السويدي أندرو تيميز الى بقاء المهاجم البنيني رزاق أوموتويوسي فى صفوف الفريق وفشل إنتقاله الى الزمالك .

وأكد رئيس النادى فى تصريحات لصحيفة " أل تي" السويسرية "بالرغم من إقتراب اللاعب من الإنضمام للزمالك المصرى ,لكننا لن نُتمم عملية البيع ورزاق باقى معنا فنحن في حاجة لخدمات اللاعب ".

وتابع أندرو حديثه مؤكدا على أن المقابل المادي ليس هو العائق أمام إتمام الصفقة ولكن طريقة تسديد نادى الزمالك للمبلغ هى المشكلة الرئيسية .

حيث كما جاء على لسان رئيس النادى السويدي أنه لا يوجد ضمانات لحصول النادى على المقابل المادي فى أسرع وقت ,فالوضع فى مصر غير مستقر ولا نريد أن نخاطر أكثر من ذلك .

وكان الزمالك قد طلب بتقسيط مبلغ الـ 200 ألف دولار المطلوبة من النادي السويسري على دفعتين على أن يتحمل وكيل اللاعب 50 الف دولار من قيمة الصفقة.

وأختتم تيميزحديثه قائلاً " سيعود رزاق للإنضمام لتدريبات الفريق يوم الثلاثاء المقبل فهو لاعب محترف وتفهم موقفنا تجاه تلك الصفقة".

جدير بالذكر أن هناك تقارير تؤكد توقيع اللاعب للزمالك لمدة ثلاث سنوات بعد حل جميع المشاكل مع مسئولي الفريق السويدي لكن يبدو أن هناك أمور جديدة والساعات القادمة سوف تشهد إما إتمام الصفقة أو فشلها.