صرح رودريغو ألبورنو لاعب الإنتر الجديد فى مقابلة مع موقع FC Inter الإلكترونى حينما تم تقديمه للجماهير كـصفقة رسمية بأنه لا يهتم كثيراً بتشبيهه بكريستيانو رونالدو وأنه يعجب بطريقته ولكن لكل شخص وجهة نظره الخاصة. وينقل لكم EParena.com نص المقابلة.

FC Inter : رودريغو.. بداية، مرحبا بك في الانتر، لقد سمع الجماهير أشياء عظيمة عنك.

ألبورنو : " شكرا لترحيبك بي , بالواقع انا اشعر بشكل رائع لحصولي على الدعم من الجماهير منذ البداية , ان هذا يعطيني قوة كبيرة "

FC Inter : ماهي ميزاتك , وما هو موقعك بارض الملعب ؟

ألبورنو : " انا اعتبر نفسي لاعب سريع ذهنيا , واحاول ان اكون اسرع ما يمكن عندما املك الكرة تحت قدماي , وهذا دائما حاسم خاصة بموضوع الهجمات المرتدة .

موقعي ؟ العب خارج منطقة الجزاء على اليسار , لكنني لعبت على الجانب الهجومي وبشكل اكبر على الجناح اليساري "

FC Inter : لقد اتيت لتلعب للانتر بفريق الشباب , هل تظن انك ستلعب مبكرا بالفريق الاول ؟

ألبورنو : "الان انا اتدرب مع الشباب , بعدها بالطبع فان هدفي الاسما هو ان اكون جزءا من الفريق الاول ."

هل قال لك النادي اي شيء بهذا الخصوص ؟

ألبورنو : " لا , لقد قالوا لي باي فريق سالعب , ولقد قالو لي فقط انه يجب علي ان اعتاد اللعب على الكرة الايطالية و اللغة ايضا , كلها اشياء جديدة بالنسبة لي ,

لكن كما قلت , ان فعل المرء الامور بشكل صحيح عندها اظن ان الفرصة لدخول الفريق الاول ستاتي باي دقيقة "

من باب الفضول , اعلم ان بعض الصحفيين يصفونك بكريستيانو رونالدو الجديد ؟

ألبورنو : " بالواقع نعم اعلم هذا الشيء , انا اقرأ هذه التعليقات , بالواقع انا لا اهتم كثيرا , حيث انا لاعب من الباراغواي وهو لاعب انا معجب بطريقة لعبه ,فهو واحدا من النجوم بكرة القدم , من ثم كل شخص لديه وجهة نظره الخاصة وربما ابدو للبعض الاخر انني اشبه لاعبا غير كريستيانو رونالدو "

FC Inter : هل لديك مثل أعلى بكرة القدم ؟

ألبورنو : " كما قلت من قبل، كريستيانو رونالدو مثل اعلى بالنسبة لي لانني معجب بطريقة لعبه , هو يعجبني لانه لاعب ممكن ان يقرر مصير مباراة باي وقت ولديه القابلية لفعل حركات غير متوقعة بالملعب , لا يمكنك ان تعرف ابدا ماذا سيفعل , وانا احب هذا . لكن هناك لاعب اخر كمثل اعلى لي، زانيتي , فقد لعب من فترة الى فترة بموقعي. زانيتي مثال كلاعب، يعطي كل شيء بالملعب، وقد ربح الكثير مع الانتر، انه عظيم ".

FC Inter : هل تعرف لاعبين بالانتر ؟

ألبورنو : " بالوقت الحالي لا , لانني اتدرب مع الشباب , ولم احظ بالفرصة لملاقاة لاعبين من الفريق الاول , امل ان اتعرف عليهم قريبا "

FC Inter : كيف كان الاتفاق مع الانتر ؟ هل كان صعبا ؟

ألبورنو : " لا اعلم ان كنت تستطيع ان تقول صعبا , لقد اخذ وقتا , لكن حمدا لله كل شيءء سار بشكل جيد , وهذا مهم "

FC Inter : هل كان لديك عروض اخرى ؟

ألبورنو : " نعم لقد كان هناك فرق من انكلترا , اسبانيا و البرتغال ارادونني , لكن العرض الاكثر جدية و الاكثر حسما كان من الانتر "

FC Inter : ماذا تعلم عن تاريخ الانتر ؟

ألبورنو : " اعلم انه تم انشاؤه عام 1908 ومنذ ذاك الحين تاسس على العالمية , هنا يمكنك رؤية لاعبين من اية جنسية , وايضا اعلم انه واحد من افضل الفرق بالعالم "

FC Inter : هل تريد قول شيء لمشجعينك الجدد ؟

ألبورنو : " اريد فقط ان اشكرهم لدعمهم لي , وسوف اعمل جاهدا لاظهر قيمتي و حتى اكون عند قدر التطلعات "

FC Inter : اذا رودريغو , شكرا لك ومرحبا بك مرة اخرى في الانتر من قبل عشاق النيراتزوري .

ألبورنو : " مرة اخرى شكرا جزيلا لك , بالنسبة لي ان ابقى بالانتر هو حلم اصبح حقيقة , والان علي فقط ان اعمل جاهدا وان اربح كل شيء مع هذا القميص "