أعلن نادي أرسنال الإنجليزي ضم المهاجم الكوري بارك تشو يونج من نادي موناكو وقائد المنتخب الكوري في صفقة لم يعلن أرسنال عن قيمتها .

وسيرتدي صاحب الـ26 عاما رقم 9 والذي لم يرتديه أحد منذ رحيل الكرواتي إدواردو دا سيلفا بداية الموسم الماضي ، وأعلن فينجر عن سعادته بضم قائد كوريا الجنوبية مشيدا بقدراته التهديفية .

وقال فينجر " أنا سعيد جدا بضم تشو فهو بكل شك سيكون إضافة كبيرة لخط الهجوم وقيمة مضافة عالية للفريق " .. وتأتي هذه الصفقة ضمن 3 أو 4 من المتوقع أن ينهيها أرسنال قبل نهاية سوق الإنتقالات .

وأشارت تقارير إلى أن بير ميتساكر مدافع فيردر بريمن ومنتخب ألمانيا سيخضع للكشف الطبي اليوم بأرسنال قبل أن ينضم رسميا للفريق اليوم أو غدا .

كما أيضا أكدت تقارير إنجليزية إلى أن الأرسنال قد اتفق مع فناربخشة التركي على إنتقال الظهير الأيسر للأخير البرازيلي أندريه سانتوس لصفوفه مقابل 7 ملايين جنيه إسترليني لتعويض خروج كليشي الذي انتقل للمان سيتي .

يذكر بأن أرسنال يعاني كثيرا هذا الموسم ولديه نقطة واحدة من3 مباريات كما أنه تلقى خسارة تعد الأكبر في تاريخه بالدوري أمام مانشستر يونايتد بثمانية أهداف مقابل هدفين .