يشارك أحمد صلاح حسني نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق النجم عمرو دياب في ألبومه الغنائي الجديد المقرر طرحه أواخر الشهر الجاري، بعدما قرر "سوني" الاتجاه للمجال الفني وإعتزال كرة القدم.

وابتعد أحمد صلاح حسني عن الملاعب منذ سنوات قليلة بعدما كان يشكل ثنائياً في منتخب مصر مع ميدو في أخر عهد المدرب المخضرم محمود الجوهري، وبعدما قرر الرحيل عن الأهلي بعد عودته من الإحتراف في ألمانيا.

وظهر "سوني"  على الساحة مرة أخرى لكن في مجال الفن بعدما قرر الاشتغال في هوايته الثانية بعد كرة القدم وهي "التلحين" ونجح بالفعل في أن يتعاون مع الفنان عمرو دياب أحد أكبر نجوم الغناء في العالم العربي، وشاركه بتلحين أغنية "معاك برتاح" الذي شاركه دياب تلحينها.

وسبق لسوني التلحين للنجم محمد حماقي في ألبومه الأخير حيث لحن له أغنية "حاجة مش طبيعية" وهي الأغنية الرئيسية للألبوم الذي حقق نجاحاً كبيراً.

صلاح حسني تم اختياره ضمن أفضل 20 ناشئاً بالعالم قبل أن يتوجه للاحتراف في البوندزليجا واللعب للنادي الألماني العريق شتوتجارت، لكنه فجأة قرر أن يعتزل كرة القدم لأسباب لم يذكرها حتى الأن.

توجه "سوني" من عالم كرة القدم إلى عالم التلحين جاء بناء على صداقته مع المطرب حسام حبيب الذي أقنعه أن بإمكانه النجاح في هذا المجال نظراً للموهبة التي يتمتع بها وبالفعل نجح حسني وكان أول تعاون له مع واحد أيضاً ممن تركوا كرة القدم واتجهوا لمجال الغناء والفن وهو محمد حماقي لاعب الأهلي السابق.