في موقف ليس بجديد على محمد أبوتريكة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى ومنتخب مصر قامت جماهير الوداد المغربى بالوقوف لتحية اللاعب أثناء خروجة أمس من المباراة التى إنتهت بالتعادل الإيجابي .

وأثنى الجميع على الروح الطيبة التى تمتعت بها الجماهير المغربية عقب المباراة بالرغم من هجوم البعض كما أشار موقع الأهلى الرسمي على مقصورة الإستاد الرئيسية عقب إحراز جدو هدف الأهلى الأول .

وكان اللاعب قد ظهر فى أفضل مستوى له أمس منذ فترة طويلة من إبتعاد عن مستواه المعهود وقام بصناعة هدف الأهلي الوحيد الذي أحرزه محمد ناجي جدو في الدقيقة 37 من شوط المباراة الأول .

وعندما قام البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأحمر بإجراء التغير الثالث وإخراج أبوتريكة وقفت جماهير الوداد المغربي لتقوم بالتصفيق الحاد للاعب صاحب الشعبية الكبيرة بالوطن العربى والشمال الإفريقى .

وقد أشارت الصحف المغربية قبل المباراة للزحام الشديد الذي تسبب فيه محمد أبوتريكة أثناء قيام البعثة بأداء صلاة الجمعة بمسجد الحسن الثاني حيث تجمعت حوله الجماهير المغربية من أجل إلتقاء الصور التذكارية معه .

وكان اللاعب قد تعرض لمثل هذا الموقف فى الجزائر واحده أثناء خروجه من مباراة المولودية الشهر الماضي والتى إنتهت بالتعادل السلبى بدون أهداف وأخري العام الماضي أمام شبيبة القبائل وخسرها الأهلى بهدف وحيد .

 

شاهد جماهير الوداد تقوم بتحية محمد أبوتريكة

{FVIDEO}http://www.youtube.com/watch?v=xgd4YBBqioU{/FVIDEO}

شاهد جماهير مولودية الجزائر تصفق لأبوتريكة

{FVIDEO}http://www.youtube.com/watch?v=9i25NSkDzgg{/FVIDEO}