أشارت صحيفة تونسية على أن هناك خالة من الخوف تنتاب الجهاز الفني للنادي الاهلى بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه من مباراة الترجي الرياضي التونسي مساء الغد فى ختام مباريات دوري المجموعات بالبطولة الإفريقية .

وكما جاء بصحيفة "الصباح التونسية" أن التوتر الذي يُصيب فريق الأهلى قبل مباراة الغد سيكون فى صالح الترجي التونسي نظرا لأن موقفه هو الأقوي بالمجموعة ويحتاج الخروج متعادلا أو مهزوما بهدف وحيد لكي يضمن الصعود لنصف النهائي .

ويحتل الترجي التونسي المركز الأول بالمجموعة الأولى برصيد 9 نقاط فيما يأتى النادي الأهلى بالمركز الثالث برصيد 6 نقاط ويحتاج الأحمر للفوز بفارق هدفين لضمان التأهل لنصف نهائي البطولة دون النظر لنتيجة المباراة الأخرى .

وأكدت الصحيفة أن خوف البرتغالي يأتى بسبب أن أندية شمال إفريقيا دائما ماتكون "العقدة" للأندية المصرية بالأخص بعد أن فشل الأحمر فى تخطي أندية الشمال خارج الديار بالمجموعة بجانب التعادل الإيجابي مع ممثل المغرب بالقاهرة .

وإختتمت الصحيفة حديثها حول مباراة الغد بالحديث على أن مانويل جوزيه مصاب بحالة من الإرتباك فتارة يسأل عن لاعبيه المصابين وهل يُمكنه الإستعانه بهم فى مباراة الغد وتارة أخرى يُجهز تشكيلة بدونهم ,فيما تأكد غياب البرازيلي جونيور وصانع الألعاب محمد بركات عن المباراة .

 

شاهد أهداف الترجى فى مباراة المولودية

{FVIDEO}http://www.youtube.com/watch?v=5y5Ja6Jbbzs{/FVIDEO}