أجرى EParena.com استفتاء على صفحته الرسمية بموقع الفيس بوك حول أسباب خروج الأهلي المبكر من دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات.

واتفق أكثر من 128 عضو في الصفحة على أن التعادل مع الوداد المغربي بالقاهرة في الجولة الأولى كان هو السبب الرئيسي لتوديع الأهلي للبطولة الإفريقية خاصة وأن الأهداف الثلاثة للوداد في القاهرة هي التي جعلته يمر على حساب الأهلي.

بينما اتفق أكثر من 77 عضو على أن المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه هو السبب في خروج الأهلي صفر اليدين من دوري أبطال أفريقيا هذا العام.

وجاء ثالث الأسباب من وجهة نظر قراء EParena.com حكام القارة السمراء، حيث أختار أكثر من 43 عضو "الأخطاء التحكيمية" كسبب واضح لخروج الأهلي من البطولة، واتفق أكثر من 20 أخرون على أن هدف الترجي في القاهرة من تسلل واضح كان كفيل بخروج الأهلي.

يذكر أن الأهلي قد ودع بطولة دوري أبطال أفريقيا عقب تعادله أمس مع الترجي بنتيجة 1-1 الذي تصدر برصيد 10 نقاط بينما ارتفع رصيدالأهلي عند 7 نقاط متساوياً مع الوداد المغربي الذي تأهل بفارق المواجهات المباشرة حيث سجل في الأهلي ثلاثة أهداف في القاهرة في مبارة تعادل فيها الفريقان قبل أن يتكرر التعادل في المغرب لكن بهدف لكل فريق.

إنضم لصفحة الأرينا على فيس بوك لمتابعة أخر الأخبار والنقاشات

إنضم لصفحة الأرينا على تويتر لمتابعة أخر الأخبار لحظة بلحظة