اجتمع لاعبي الزمالك ليلة الجمعة في غرف خلع الملابس بملعب حلمي زامورا لمتابعة اللقاء المرتقب بين الأهلي والترجي التونسي في الجولة الاخيرة من دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.

ورصد مراسل EParena.com من قلب ملعب زامورا ومن أمام غرف خلع الملابس ردود فعل لاعبي العملاق الأبيض أثناء متابعتهم لممثل مصر ضد ممثل تونس.

اتفق كل لاعبي الزمالك على تشجيع الترجي التونسي ومع كل هجمه للضيوف كان الصياح والصراخ يعلو من داخل الغرفة ندماً على أن الكرة ضلت طريق شباك أحمد عادل عبد المنعم.

وعند تسجيل الترجي لهدفه الوحيد تعالت أهازيج لاعبي الزمالك وهتفوا جميعاً الأغنية الشهيرة "أوليه .. أوليه" وهتفوا للترجي التونسي ومع نهاية الشوط الأول خرجوا جميعاً يتبادولون الضحكات.

ويؤكد مراسل EParena.com أن سبب مشاهدة لاعبي الزمالك لمباراة الأهلي والترجي هو تأخر حسن شحاته عن المران الذي كان من المقرر له أن يقام في نفس وقت المباراة، إلا أن تأخر حسن شحاته أعطى اللاعبين فرصة مشاهدة الشوط الأول.

وحضر المعلم حسن شحاته بعد الشوط الأول وقبل نزوله الملعب سأله مراسل EParena.com عن توقعاته للشوط الثاني فرد قائلاً "يارب الأهلي يكسب" ، ثم عقب أحد المشجيعن "لماذا يا كابتن إن شاء الله سيخسر الأهلي"، فكان رد شحاته "لا .. إن شاء الله سيفوز الأهلي".

وأثناء الشوط الثاني كان لاعبي الزمالك يؤدون المران وكانت مهمة الإداريين تبليغهم بالنتيجة والجديد في ملعب ستاد القاهرة الدولي، وعند تبليغ الإداري للاعبين بتسجيل الأهلي هدف التعادل بدى عليهم الحزن وخاصة حامي العرين الأبيض عبد الواحد السيد.

يذكر أن النادي الأهلي قد ودع بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد تعادله مع الترجي التونسي بهدف مقابل هدف، وخروجه بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة لصالح الوداد المغربي.

إنضم لصفحة الأرينا على فيس بوك لمتابعة أخر الأخبار والنقاشات

إنضم لصفحة الأرينا على تويتر لمتابعة أخر الأخبار لحظة بلحظة