على عكس كل التصريحات المعتادة في مثل تلك المناسبات،لم يحاول عبدالله السعيد لاعب الأهلي الجديد والإسماعيلي السابق ان يخدع نفسه او جمهور الأهلي عندما أكد أنه لم يكن اهلاوياً يوماً من الأيام وذلك لانه كبر وترعرع في محافظة الإسماعيلية.

وقال السعيد في أول لقاء تلفزيوني عقب الإنضمام لصفوف النادي الأهلي"نشأت وترعرعت في الإسماعيلية ولم أكن أهلاويا منذ صغري، ولكن طموحي كان الانضمام لهذا النادي الكبير وخاصة انني لاعب محترف ولن أبخل بأى نقطة من عرقي على النادي".

وعن الأستقبال الذي لاقاه اللاعب في النادي الأهلي،قال السعيد "رحب مانويل جوزيه بي في أول يوم، وطالبني بالتدريب القوي وطلب من زملائي مساعدتي على إظهار قدراتي وأكد لي أنه ينتظر مني الكثير، وهو الأمر الذي أتمنى من الله أن يوفقني لتحقيقه، خاصة وأنني أسعى لتكرار إنجازات المحمدين أبو تريكة وبركات مع الأهلي ومنتخب مصر"

وعن سبب تفضيله للأهلي عن الزمالك والمصري ،قال السعيد "الاستقرار الإداري والفني الذي يميز بطل الدوري يساعد أي لاعب على النجاح والتألق".

وعن مثله الأعلي أكد السعيد على أنه يعتبر أن محمد أبو تريكة ومحمد بركات همامثله الاعلي على المستوى المحلي بينما يرى في رونالدينيو مثله الأعلي على المستوي العالمي وخاصة انه يتاعب اللاعب منذ تواجده في صفوفه برشلونة ومن بعده الميلان ثم في فلامنجو الأن.

شاهد من هنا

{FVIDEO}http://www.youtube.com/watch?v=BDP4uJ7DNSI{/FVIDEO}

إنضم لصفحة الأرينا على فيس بوك لمتابعة أخر الأخبار والنقاشات

إنضم لصفحة الأرينا على تويتر لمتابعة أخر الأخبار لحظة بلحظة