أكد احمد المحمدي الجناح الأيمن للمنتخب المصري ونادي سندرلاند الإنجليزي على أنه مازال طالباً في مدرسة البريميرليج الكبيرة وانه يتعلم درساً جديداً من كل مباراة يخوضها مع الفريق.

وقال المحمدي في تصريحات لجريدة "سندرلاند أيكو" الإنجليزية "انا هنا منذ عام تقريبأ وكل مباراة العبها اتعلم منها درساً جديداً لذلك فأنا مستواى تقدم كثيراً عن الموسم الماضي وكان امراً رائعاً أن اعود لتشكيلة الفريق الأساسية مرة أخرى امام ستوك سيتي وان نقدم هذا المستوى الرائع".

وأضاف المحمدي "أسعى للإحتفاظ بمكاني في التشكيلة الإساسية للفريق ولذلك فأنا أبذل أقصى جهدي في التدريبات وخلال المباريات لانني ارغب في أن اتواجد في التشكيلة الإساسية للفريق في كل مباراة".

وعن مركز الفريق المتأخر في جدول الدوري ،قال المحمدي"لقد واجهنا فرقتين خلال الخمسه اسابيع الماضية من الفرق التي تطمح للفوز باللقب وأدينا مبارتين جيدتين على ملعبنا،البعض قد يعتقد اننا لا نقدم مستوى جيد ولكننا قدمنا اظهرنا مستوانا الحقيقي امام ستوك ستي وعدنا بنقاط المباراة".

وأضاف المحمدي "يجب علينا الحفاظ على نغمة الإنتصارات،فعندما تفقدها تجد نفسك في قاع الدوري ولكن بعد الفوز على ستوك سيتي،يجب علينا تحقيق فوزاً أخر".

وعن مباراة ستوك ستيي ، قال المحمدي "من الصعب التغلب على فريق يلعب الكرات الطولية بأستمرار مثل ستوك سيتي ولكننا قدمنا كرة قدم جيدة لذلك فأن الأهداف اتت تباعاً".

واختتم المحمدي تصريحاته قائلاً "لقد قدم اللاعبين افضل ما لديهم في تلك المباراة وسنتمكن من تحقيق الفوز بسهولة لو قدمنا نفس المستوى في كل مباراة".

إنضم لصفحة الأرينا على فيس بوك لمتابعة أخر الأخبار والنقاشات

إنضم لصفحة الأرينا على تويتر لمتابعة أخر الأخبار لحظة بلحظة