ضربت جماهير نادي الزمالك مثالاً في الوطنية ورفعت شعارات مساندة لجماهير ألتراس أهلاوي الذين تم القبض عليهم في أعقاب أحداث إعتداءات بعض رجال الشرطة عليهم مما أسفر عن اشتباكات عنيفة بين الجانبين عقب مباراة كيما أسوان في دور الـ32 بكأس مصر.

وأكد مراسل EParena.com في أرض الملعب أن جماهير القلعة البيضاء رفعت لافتة مكتوب عليها "الحرية لألتراس أهلاوي" ، "العدالة والحرية للألتراس"، في موقف وطني واضح بعد أن نحيت الجماهير البيضاء خلافاتها مع جماهير الأهلي وساندتهم ضد الظلم.

جدير بالذكر أن هناك خلافات كبيرة بين ألتراس أهلاوي ونظيره الزملكاوي، ظهرت جلياً في بعض لقاءات القمة من هتافات معادية ولافتات ودخلات لكل منهما ضد الأخر، لكن ألتراس وايت نايتس أعلنت مساندتها لألتراس أهلاوي فوراً عقب أحداث مباراة كيما أسوان الأخيرة، ووقفت الجماهير البيضاء والحمراء جنباً إلى جنب في ميدان التحرير ضد الفساد ومحاربي الثورة والوطن.

يذكر أن عدداً من أعضاء ألتراس أهلاوي مازالوا معتقلين من وزارة الداخلية وتجري محاكمتهم بعد توجيه إليهم تهم التعدي على رجال الشرطة وأعمال التخريب ، ولم يفتح التحقيق بعد في وفاة أحد أعضاء الألتراس بعد ضربه بسيارات الشرطة.