عبر المهاجم الدولي أحمد حسام ميدو نجم الزمالك عن سعادته بالشكل الذي ظهر به أحمد حسن لاعب الفريق الجديد في مباراته أمام وادي دجلة وتسجيله لهدفين منحت فريقه التأهل لربع نهائي كأس مصر.

وفي تصريحات تلفزيونية قال ميدو ضاحكاً "أحمد حسن -مُرزق- لكني لم أرى في حياتي لاعب يمتلك نفس إصراره وعزيمته، فهو أول لاعب يصل إلى النادي ويتدرب منفرداً قبل المران بساعة ونصف، هو فعلا بطل".

وعن مشاكله مع عمرو زكي قال ميدو "لا توجد أي خلافات ومعسكر النمسا قربنا كثيراً من بعض، وكذلك كل اللاعبين ونتمنى أن نسعد الجماهير في الفترة المقبلة" نافياً في الوقت نفسه أي خلافات مع المعلم حسن شحاته.

وأضاف ميدو "الصفقات الجديدة كلها للاعبين مميزين ولكن يجب أن نصبر عليهم حتى يتألقوا، فلا يوجد أي لاعب في العالم يأتي من نادي صغير ويشارك في فريق بطولة ويتألق من أول ظهور".

ووجه نجم توتنهام السابق الشكر لجماهير الزمالك قائلاً "جماهير نادي الزمالك أكثر جماهير في العالم صبرت على فريقها، وأتمنى أن نسعدهم هذا الموسم، ولن نقول أننا سنفوز بالبطولات مثل كل عام" مضيفاً بابتسامة "لن نتكلم كثيراً هذه المرة لعل ربنا يكرمنا".

وينتظم ميدو حالياً في برنامجه التأهيلي للعودة إلى كامل لياقته للمشاركة مع فريقه في أسرع وقت واللحاق بمباريات الكأس، ومن المرجح أن يدخل ميدو حسابات المعلم من المباراة المقبلة.

إنضم لصفحة الأرينا على فيس بوك لمتابعة أخر الأخبار والنقاشات

إنضم لصفحة الأرينا على تويتر لمتابعة أخر الأخبار لحظة بلحظة