علم EParena.com أن حارس المرمى المصري أحمد غازي انتقل إلى نادي نوفارا الصاعد حديثا إلى الدوري الإيطالي الممتاز قادما من نادي بافيا أحد أندية الدرجة الثالثة الإيطالية على سبيل الإعارة.

ويعد أحمد غازي هو أحد اكتشافات EParena.com للاعبين الناشئين المصريين المحترفين في أوروبا، حيث لم يبلغ غازي سن الـ17 كونه من مواليد مدينة المنصورة عام 1995.

وسبق لغازي أن لعب لنادي كييفو فيرونا الإيطالي قبل أن ينتقل إلى نادي بافيا الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة الإيطالية، والذي كان محطة وصول اللاعب للعب في أحد أندية الكالتشيو الإيطالي.

اسم أحمد غازي على الموقع الريمس لنوفارا

أسم أحمد غازي على الموقع الرسمي لنوفارا

 

ووضع الموقع الرسمي لنادي نوفارا اسم الحارس المصري الناشيء ضمن قائمة فريق الناشئين بالنادي، بعدما حصل نوفارا على توقيع اللاعب في مطلع شهر سبتمبر الجاري.

وأشارت وسائل الإعلام الإيطالية إلى انتقال غازي إلى نوفارا ووضعته ضمن قائمة التعاقدات الجديدة الخاصة بالنادي والتي ضمت بيلينو لاعب اليوفينتوس وفيتون لاعب بورجوزيزا وتروزي لاعب سامبدوريا.

وينوه EParena.com إلى أن أحمد غازي يحمل الجنسية المصرية فقط ولم يحصل على الجنسية الإيطالية رغم فترة إقامته بإيطاليا، وسبق وأن انضم اللاعب إلى معسكر منتخب مصر للناشئين تحت قيادة ربيع ياسين.

إنضم لصفحة الأرينا على فيس بوك لمتابعة أخر الأخبار والنقاشات

إنضم لصفحة الأرينا على تويتر لمتابعة أخر الأخبار لحظة بلحظة