يجري العمل على قدم وساق داخل قناة "ميلودي سبورت" التي لم ترى النور حتى الأن وذلك من أجل الظهور في موعدها المحدد قبل بداية الدوري بأسبوع، لتكون إضافة للقنوات الرياضية المصرية على الساحة.

وقال مصدر مسئول داخل القناة لـEParena.com "تعاقدنا مع شركة إنجليزية لإدارة الاستوديو التحليلي بأجهزة وتقنيات عالية على الطريقة الإنجليزية وهو ما سيجعل الرؤية وطرق التحليل مختلفة تماماً وستكون مفاجآة بكل المقاييس لمتابعي الدوري المصري على شاشة ميلودي".

كما أضاف المصدر قائلاً "لن نكتفي بالدوري المصري مثل باقي القنوات الحالية، لكننا نتفاوض حالياً على شراء دوري أوروبي كبداية في البث التجريبي، وفي مرحلة البث الرسمي سنسعى لشراء عدد أكبر من الدوريات العالمية".

وتستعد قناة ميلودي سبورت للانطلاق في شهر أكتوبر المقبل وتحديد قبل بداية الدوري بأسبوع، وهي تابعة لمجموعة قنوات ميلودي الترفيهية وحلت مكان قناة "ميلودي هيتس" الغنائية على النايل سات.

وتعاقدت ميلودي سبورت بالفعل مع عدد من الإعلاميين الكبار، لكنها تتفاوض حالياً مع أحد نجوم الصف الأول من المقدمين المشهورين لتقديم برامج يومية والمشاركة في الاستوديو التحليلي، لكن المصدر رفض ذكر اسم النجم الذي تتفاوض معه القناة حالياً لسرية المفاوضات.

إنضم لصفحة الأرينا على فيس بوك لمتابعة أخر الأخبار والنقاشات

إنضم لصفحة الأرينا على تويتر لمتابعة أخر الأخبار لحظة بلحظة