أكد اللاعب المصري الأصل صاحب الجنسية الإيطالية ستيفان الشعراوي أنه يحب مصر كثيراً رغم أنه لم يأتي إليها إلا مرات قليلة مع أسرته ووالده المصري.

وفي تصريحات خاصة لـEParena.com قال الشعراوي "أحب الكرة المصرية وزرت الأسكندرية كثيراً، ومصر لها مكانة خاصة في قلبي، لكني ولدت في إيطاليا وتأقلمت على الكرة الإيطالية وطريقة لعب الأتزوري من خلال منتخبات الشباب والناشئين".

وقال والد اللاعب الذي ترجم ونقل تصريحات اللاعب من الإيطالية إلى العربية لـEParena.com ستيفان "لم يرفض اللعب لمصر بشكل قاطع، ونحن انتظرنا على مدار السنوات السابقة اهتماماً واستدعاء للمنتخب المصري وهو مالم يحدث إلا مؤخراً وليس للمنتخب الأول".

وأضاف صبري الشعراوي والد الموهبة الإيطالية الفذة "ستيفان يعتز كثيراً بمصريته وسعيد جداً باللقب التي تناديه به الصحافة الإيطالية وهو الفرعون الصغير نسبة إلى مصر".

ويؤكد EParena.com أن اللاعب الإيطالي الجنسية المصري الأصل الذي اكتشفه الموقع منذ 3 سنوات لن يلعب للمنتخب المصري سواء الأول أو الشباب كما ترددت بعض الشائعات في الأيام السابقة، وتهرُب ستيفان من الإجابة بالرفض القاطع حتى الأن يأتي نظراً لحبه وإحترامه لمصر وخشية أن يتفهم البعض رفضه بصورة خاطئة.

كما يؤكد الموقع أن ستيفان كان مستعداً ومؤهلاً لتمثيل منتخب مصر بعد محاولات مستمرة من فريق عمل الموقع وإقناع اللاعب وأسرته وعندما رحب الشعراوي طلبنا من المسئولين في مصر إرسال استدعاء رسمي له ليواجه الطلب بالتجاهل، وهو الأمر الذي جعل ستيفان لا يجد صعوبة في إختيار المنتخب الإيطالي خاصة وأن الجميع في إيطاليا يعطيه قدره ويحترمه تماماً.

وكان رد فعله أن رفض دعوة هاني رمزي مدرب المنتخب الأوليمبي المصري بناءً على التجاهل الذي حدث معه حتى قرر إختيار المنتخب الأزرق، وتعرض بعدها اللاعب لحملة تشويه بأنه رفض تمثيل منتخب مصر رغم أنه كان ضحية الإهمال مثله مثل عدد كبير من إكتشافات EParena.com للشباب المحترفين في أوروبا.

إنضم لصفحة الأرينا على فيس بوك لمتابعة أخر الأخبار والنقاشات

إنضم لصفحة الأرينا على تويتر لمتابعة أخر الأخبار لحظة بلحظة