أشاد مانويل جوزيه المدير الفني البرتغالي للنادي الأهلي بمنافسه في نادي الزمالك حسن شحاته المدير الفني للقلعة البيضاء واصفاً إياه بالمدرب الرائع صاحب الإنجازات العريضة.

وفي تصريحات لبرنامج "الكورة وشوبير" قال جوزيه "حسن شحاته مدرب كبير وتعرض لضغوطات كبيرة وعندما خسر بعض المباريات في التصفيات قتلته الصحافة رغم إنجازاته الكبيرة".

وأضاف المدرب المخضرم "كان يجب على اتحاد الكرة التجديد لشحاته لأن إنجازاته تتحدث عن مدى قدراته، وليس معنى السقوط في بطولة أنه لايصلح لقيادة المنتخب المصري".

وتابع جوزيه حديثه عن شحاته والزمالك قائلاً "الزمالك سيكون أفضل مع حسن شحاته وسنجد شكلاً جديداً له وروح مختلفة، فهم متعطشين للفوز بالبطولات منذ سبع سنوات".

وعلى جانب أخر قال جوزيه "أعني بالمستقبل للأهلي أننا سنفوز ببطولة الدوري العام، وكل البطولات القادمة التي سنشارك فيها سواء بطولة أفريقيا أو السوبر".

وعن علاقته بالأهلي وجماهيره قال مانويل "علاقتي قوية جداً بجمهور الأهلي لكن البعض يحزن عند الخروج من بطولة أو اثنين وهذا حقهم، لكن هذا وقت التغيير ويجب علينا أن نصبر حتى نعود للبطولات بقوة".

وعن المدرب الأميركي للمنتخب المصري قال جوزيه "في الحقيقة لا أعرف برادلي جيداً وقابلته مرة واحدة فقط عندما زار تدريبات الأهلي، ولا أستطيع الحكم عليه أو أقول هو مدرب جيد أو سيء الأن".

إنضم لصفحة الأرينا على فيس بوك لمتابعة أخر الأخبار والنقاشات

إنضم لصفحة الأرينا على تويتر لمتابعة أخر الأخبار لحظة بلحظة