هاجم محمود معروف الناقد الرياضي بجريدة الجمهورية الإعلامي محمد الليثي المذيع بقناة النادي الأهلي بسبب هجومه عليه في برنامجه بالقناة.

وقال معروف في اتصال هاتفي ببرنامج الرياضة اليوم رداً على هجوم الليثي : " من هذا الليثي لكي يهاجمني، ؟! إنه ابن النسناس فهذا هو لقبه المكتوب في البطاقة، فكيف إذا لابن النسناس أن يهاجم سيده ! ".

وتطرق معروف للحديث عن مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي قائلاً : " هل يرضيكم أن يقول جوزيه على الصحفيين المصريين أنهم قذرين، كما سبق وقال من قبل أن المصريين مصابون بالعمى وأن الحضري مستعد لترك زوجته تفعل ما تشاء من أجل المال ؟! ".

وأكد معروف أن جوزيه تم تغريمه من قبل في المملكة العربية السعودية أثناء توليه مهمة تدريب نادي اتحاد جدة مبلغ 120 الف ريال وأوقف 6 مباريات، وأنه لو كان صرح بمثل تلك التصريحات هناك لكان تم سجنه.

وأضاف : " جوزيه سبق وأن سب الأهلي من قبل بعد خسارته أمام سانتوس الأنجولي 3-0، وقال أنه لن يعود من جديد لمصر، كما قال عن لاعبي الأهلي أنهم لاعبين درجة ثانية ".

واختتم معروف تصريحاته قائلاً : " جوزيه محظوظ، والبدري أفضل منه بمراحل، فقد وصل بالأهلي إلى نهائي الكأس وقبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، وفاز على الزمالك وكان يأخذ 50 ألف جنيه فقط !"

يذكر أن جوزيه كان قد هاجم الصحفيين في برنامج " مع المدير الفني " في قناة النادي الأهلي، وهو ما أثار الرأي العام في مصر.

إنضم لصفحة الأرينا على فيس بوك لمتابعة أخر الأخبار والنقاشات

إنضم لصفحة الأرينا على تويتر لمتابعة أخر الأخبار لحظة بلحظة