أكد الأمريكي بوب برادلي المدير الفتي الجديد للمنتخب المصري لكرة القدم أنه يعلم الكثير عن كرة القدم المصرية واللاعبين الأبرز في الأندية المصرية الناشطة في الدوري المصري الممتاز.

وفي أول لقاء تليفزيوني للأمريكي عقب توليه قيادة المنتخب المصري أكد برادلي على أنه قد يغير طريقة اللعب الخاصة بالفريق المصري لتصبح 4 / 4 / 2 بدلا من 3 / 5 / 2 والتي كان يطبقها حسن شحاتة المدير الفني السابق لمصر.

وقال برادلي في لقاؤه عبر قناة مودرن سبورت : " أعلم أن معظم الأندية المصرية تلعب بطريقة 3 / 5 / 2، لكني سعدت للغاية عندما وجدت منتخب الشباب المصري يلعب بطريقة 4 / 4 / 2 في كأس العالم الماضي ".

وأضاف برادلي : " من المبكر أن نتحدث عن خطة لعب المنتخب المصري، فمازلت في حاجة لمعرفة الكثير عن إمكانيات اللاعبين المصريين لتحديد ما يناسبهم من طرق اللعب ".

وعن اللاعبين المصريين قال برادلي : " لا غنى عن وجود الثلاثي وائل جمعة وأحمد فتحي وشيكابالا في قائمة المنتخب، وأشكر البرتغالي مانويل جوزية لاكتشافه لاعب بقدرات وائل جمعة ".

ورفض المدير الفني الأمريكي الإفصاح عن ما إذا كان سيعتمد على اللاعب أحمد حسن خلال الفترة المقبلة من عدمه لمساعدته في الوصول إلى لقب عميد لاعبي العالم.

وقال برادلي : " الأمر في غاية الأهمية لمصر على المستوى العالمي، لكنني لا استطيع أن أجزم بإعتمادي على أحمد حسن خلال الفترة المقبلة من عدمه ".

جدير بالذكر أن برادلي وقع على عقود توليه مهمة الإدارة الفنية للمنتخب المصري صباح السبت، على أن تنتهي مدة التعاقد بينه وبين اتحاد الكرة المصري في يوليو 2014.