عبر عبد العزيز عبد الشافي مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي سابقاً عن أسفه لعدم تقدير مجلس إدارة النادي لمجهودة خلال الفترة السابقة والاستغناء عنه لأسباب غير مقنعة.

وأكد زيزو خلال تصريحات إذاعية على أنه تقابل مع حسن حمدي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عن طريق الصدفة، وحينها خيره حمدي بين العمل الإعلامي والاستمرار في العمل بقطاع الناشئين بالنادي.

وصرح زيزو قائلاً : " تقابلت مع حمدي بالصدفة، وحينها خيرني بين العمل الإعلامي وتحليل المباريات وبين الاستمرار في قيادة قطاع الناشئين بالنادي وحينها أكدت له أنه لا يوجد تعارض بين العملين ".

وأضاف مدير قطاع الناشئين سابقا بالأهلي : " حمدي والخطيب لم يقدرا عملي في ظروف صعبة بالنادي الأهلي، فأنا توليت تدريب الأهلي في أصعب الظروف وكان ذلك حبا في النادي فقط لا غير ".

وشدد زيزو على أنه لا يوجد تعارض بين العمل الإعلامي والعمل الإداري بالنادي، مستشهدا بعمل كلاً من عدلي القيعي وإبراهيم المنيسي في النادي الأهلي إداريا وإعلاميا عن طريق القناة الخاصة به.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي قرر الاستغناء عن خدمات عبد العزيز عبد الشافي في إدارة قطاع الناشئين بالنادي وتعيين محمد عمر خلفا له.