شارك المصري الشباب أمير عادل لاعب فريق الشباب بنادي أيندهوفن الهولندي فريقه في تحقيق الفوز على فريق دي جرافشاب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت بين الفريقين بدوري الشباب الهولندي.

وجاءت أهداف أيندهوفن الأربعة في المباراة في الـ15 دقيقة الأولى من زمن الشوط الثاني عن طريق الهولندي - المغربي الأصل - أسامة طنان والبلجيكي بوراك كاردز والأنجولي ألبيرتو أنطونيو.

فيما سُجلت أهداف الفريق الضيف الثلاثة في الدقائق الـ15 الأخيرة من زمن المباراة وبعد دخول ألكسندر ياكوبزين - الأسم المعروف به أمير في ناديه الجديد وفي الدنمارك - بدقيقة واحدة.

وعلم EParena.com أن أمير بدأ المباراة على مقاعد البدلاء قبل أن يحل بديلا للإيراني الأصل فارشد نور في الدقيقة الـ74، ليساهم في تحقيق الفوز الثالث لفريقه بدوري الشباب الهولندي لهذا الموسم.

والجدير بالذكر أن أمير عادل هو أحد اكتشافات EParena.com للاعبين المصريين الشباب المحترفين في أوروبا، ويبلغ من العمر 17 عاماً فقط لكنه يلعب بفريق الشباب - 19 سنة - بنادي أيندهوفن.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد فريق الشباب لنادي أيندهوفن إلى النقطة التاسعة من أربع مباريات ليحتل المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة بفارق ثلاث نقاط عن المتصدريين أياكس أمستردام وفينورد روتردام.

وتجدر الإشارة إلى أن أمير يستعد حاليا مع فريقه لخوض مباراة ودية مع فريق الشباب لنادي توتنهام الإنجليزي مساء غدا - الثلاثاء - قبل أن يعود من جديد في الأسبوع المقبل لملاقاة تفينتي أنشخيده في دوري الشباب.

إنضم لصفحة الأرينا على فيس بوك لمتابعة أخر الأخبار والنقاشات

إنضم لصفحة الأرينا على تويتر لمتابعة أخر الأخبار لحظة بلحظة