أبدى بوب برادلي المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الوطني سعادته بتولي منصب المدير الفني للفريق خلفاً للكابتن حسن شحاتة.

وقال برادلي في مقابلة في قناة الحياة : " أنا أعلم عن الكرة المصرية الكثير، وأرعف أن المصريين يعشقون كرة القدم، وهذه فرصة كبيرة لي لأدرب الفريق الوطني المصري وأعيد بناءه للوصول لكأس العالم ".

وتحدث برادلي عن حسن شحاتة المدير الفني السابق للمنتخب وأكد أنه مدرب كبير حقق نجاحاً كبيراً وتمكن من الفوز بكأس الأمم الإفريقية 3 مرات.

وأضاف برادلي : " لقد كان المنتخب الوطني يتمتع مع شحاتة بجيل جيد أغلبه من الأهلي نقلوا نجاحهم مع الفريق إلى المنتخب، ولكن حدث هبوط في مستوى هذا الجيل الذي فشل في الوصول لكأس العالم، ولهذا السبب جئت ".

وأكد برادلي أنه سيعمل على تحقيق التوازن عند تكوينه للفريق من خلال المزج بين الخبرة والشباب الذي يملك الدافع لتحقيق النجاح.

وعند معاونوه في الجهاز الفني قال برادلي : " أهم شىء بالنسبة لي أن يكون معي جهاز على دراية بأسلوب لعب وثقافة اللعبين المصريين حتى يساعدوني على الوصول للهدف وهو الوصل لكأس العالم.

وأخيراً أكد برادلي على أن معظم اللاعبين الكبار بدأوا في الدخول في مرحلة بداية النهاية، لذا يجب متابعتهم عن قرب للاستقرار على اختيار من سيستمر منهم في الفريق ومن لن يستمر، مشيراً إلى ضرورة حصول لاعبي منتخب الشباب على الفرصة خاصة وأنه شاهدهم في كأس العالم بكولومبيا.