أبدي سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي إستياءه الشديد من تناول وسائل الإعلام العقوبة التي تم فرضها على أحمد حسن لاعب الفريق السابق بسبب ظهورة فى قناة الأهلي .

وأشار مدير الكرة فى تصريحات لقناة دريم "لا أريد التحدث عن لاعب خارج النادي الأهلي حاليا ,لكن أسلوب سرد الإعلام للواقعة يُجبرني على ذلك ".

وأكد عبدالحفيظ أن العقوبة ليست شخصية بسبب رحيل اللاعب عن النادي الأهلي ولكن هناك لوائح يتم تطبيقها على جميع لاعبي الكرة بالنادي الأهلي وهو مسئول عن ذلك .

وتابع "أحمد حسن حصل على جميع حقوقة المالية لدينا وفقا للائحة ,ولو كانت العقوبة شخصية لقمنا بخصم العديد من الأموال بسبب الإصابة التي لحقت به وحرمته من المشاركة فى المباريات".

وأشار أن هناك جلسة جمعته بين الصقر بعد ظهورة فى قناة الأهلي وعلم أن هناك عقوبة ستُفرض عليه ,وأكد أن النادي الأهلي لا يخرج ليُعلن العقوبات التي يتم فرضها على لاعبيه .

وأكد فى حديثه "الأهلي كان يمر بظروف صعبة فى المراحل الأخيرة من المسابقة ,وليس من المقبول أن نخرج لنعلن عن عقوبات ونقوم بخصمها من المبالغ التي يحصل عليها اللاعبون شهريا فالمتبقي لهم لن يكون بالكثير ".

وإختتم عبدالحفيظ تصريحاته مشيرا الي أنه لم يكن يُريد إثارة تلك المشكلة ولكن بسبب تناول وسائل الإعلام لها بصورة جعلتها حربا بين الأهلي ولاعب الزمالك الجديد حال دون ذلك .

وكان النادي الأهلي قد خصم من لاعبه السابق والمنتقل حديثا للقطب الأبيض مبلغ يُقدر ب40 الف جنيه من مكافأة الفوز بالدوري ونسبة المشاركة فى المباريات بسبب ظهوره فى قناة الأهلي .

إنضم لصفحة الأرينا على فيس بوك لمتابعة أخر الأخبار والنقاشات

إنضم لصفحة الأرينا على تويتر لمتابعة أخر الأخبار لحظة بلحظة