مازالت أزمة "تيفيز -مانشيني" تُلقي يظلالها على الصحافة العالمية ,فهي ليست الواقعة الأولي فى عالم كرة القدم ولن تكون الأخيرة .

وكان المهاجم الأرجنتيني الذي يعيش أزمة منذ فترة طويلة مع المدرب الإيطالي لمانشيستر سيتي روبيرتو مانشيني قد رفض إجراء عمليات الإحماء فى المباراة الأخيرة بدوري أبطال أوروبا .

وقد أصدر النادي الإنجليزي بيان يُفيد بإيقاف اللاعب لمدة أسبوعين والتحقيق معة بشأن واقعة رفضه اللعب فى دوري الأبطال فى المباراة التي خسرها السيتي بهدفين دون رد .

حيث قامت مجلة "توك سبورت" الرياضية بنشر تقرير عن أبرز المواجهات التي حدثت بين لاعبين ومدربيهم فى السنوات الأخيرة سواء رفض المشاركة فى المباراة أو حتي إعتراضهم بشكل غير لائق عن التغير .

وقد أبرزت المجلة المشهد الشهير فى الكرة المصرية بين حسن شحاته المدير الفني السابق لمنتخب مصر والمهاجم أحمد حسام ميدو صاحب رحلة إحتراف بأندية أوروبية عديدة .

وتصدر هذا الموقف صدارة التقرير حيث أثناء تغير حسن شحاته لميدو فى مباراة غانا بنصف نهائي كأس الأمم الإفريقية 2006 بمصر قام اللاعب بالإعتراض على مدربه بشكل غير لائق .

وكان المدير الفني قد أمر بنزول عمرو زكي بدلا من ميدو وكانت النتيجة تعادلا إيجابيا بهدف لكل فريق فما كان من ميدو إلا الإعتراض بصورة أستفزت الجميع فى ملعب استاد القاهرة الذي كان يمتلي عن أخره .

وإختتمت المجلة الحديث عن تلك الواقعة مؤكده " دخل عمرو زكي وأحرز هدف الفوز وصعدت مصر للنهائي وتوجت بالبطولة ,وتم إيقاف ميدو 6 أشهر ".

جدير بالذكر أن تلك الأزمة تسببت فى فتور العلاقة بين ميدو وحسن شحاته لفترة طويلة ,ولكن الأمور الأن جيدة فتولي شحاته مسئولية تدريب الزمالك وميدو يُنفذ برنامج تأهيلي تحت يديه للعودة للمشاركة فى هجوم القلعة البيضاء .

وضم التقرير أسماء شهيرة كنجم المنتخب الفرنسي وأرسنال وبرشلونة السابق تيري هنري ,والبلغاري بيرباتوف أثناء لعبه بتوتنهام الإنجلزي ,والنيجيري مارتينيز .

 

شاهد أزمة ميدو وحسن شحاتة 2006

{FVIDEO}http://www.youtube.com/watch?v=5g2ggafryic&feature=related{/FVIDEO}

تيفيز يرفض الإحماء

{FVIDEO}http://www.youtube.com/watch?v=3t8A7TUsK0Y{/FVIDEO}

إنضم لصفحة الأرينا على فيس بوك لمتابعة أخر الأخبار والنقاشات

إنضم لصفحة الأرينا على تويتر لمتابعة أخر الأخبار لحظة بلحظة