أبدي حسن حمدي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي رفضه للفكرة التي تم طرحها من أحد أعضاء الجمعية العمومية بالتبرأ من مجموعات الأولتراس لما تُسببه من مشاكل .

وأكد حمدي أن مجموعات الأولتراس جزء لا يتجزأ من جماهير النادي الأهلي الكبيرة ويجب مساندتهم والوقوف بجانبهم حتي يعودوا من جديد عونا للجميع فرق النادي الأهلي المُختلفه كما هي عادتهم .

وأشار أن الفترة الأخيرة قد يكون هناك من إندس وسطهم من أجل إفتعال المشاكل وهو أمر مرفوض ويجب التصدي له بمعرفة القانون لكن ليس معني هذا أن يتم تركهم فهم جزء من جماهير النادي الأهلي ويجب عليهم الفترة المقبله مزيد من الإلتزام بقيم ومباديء الأهلي.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي قد إجتمع بمجموعة من كبار أولتراس أهلاوي قبل مباراة الترجي من أجل بحث أزمة مباراة كيما أسوان وتم تكوين مجموعة من المُحامين من أجل متابعة القضية حتي تم إخلاء سبيل من كان بالحجز .

وعلي جانب أخر تقدم أحد الأعضاء بطلب إسقاط عضوية الصحفي محمود معروف بسبب مقالاتة المُسيئة ضد النادي الأهلي ,ووعد رئيس النادي بالتحقيق فى الأمر قبل إتخاذ أي إجراءات ضد أحد أعضاء النادي .

يُذكر أن هناك إستياء شديد داخل النادي الأهلي بسبب المقالات اليومية لصحفي جريدة الجمهورية محمود معروف بسبب هجومة الشديد الذي يصل لحد الإهانة للجهاز الفني وبعض من ينتمو للنادي الأهلي .