إكتمل النصاب القانوني اليوم للجمعية العمومية للنادي الأهلي بحضور كبير بلغ 4350 عضواً عاملاً من أجل مناقشة جميع القضايا التي تخض النادي وأهمها إعتماد الميزانية .

وأشار الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن الجمعية العمومية قامت بالإجماع بالتصويت لصالح إعتماد الميزانية بأغلبية ساحقة .

وتحدث رئيس النادي الأهلي أثناء مناقشات دارت مع أعضاء الجمعية العمومية أن شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي تُحقق أرباح والنادي لا يتحمل أي مصروفات خاصة بالقناة ويمتلك 51 من حق الإدارة .

وعن صفقة الإفريقي أباي الذي لم يلعب مع الأهلي مباراة رسمية واحدة أكد أن الصفقة تكلفت 200 الف دولار لم تتحمل خزينة الأهلي منها لدولار واحد ,وأن النادي يحصل على أرباح تصل ل15 مليون جنية بسبب تسويق الشعار الخاص به .

وشهدت الجلسة مشروع دعوة لجمعية عمومية غير عادية من أجل مناقشة لائحة حسن صقر نظرا لأن القانون يمنع مناقشتها فى الجمعية العمومية العادية .

حيث أن الجهة الإدارية كانت قد أرسلت خطابا للنادي الأهلي يٌفيد بعدم مناقشة بنود اللائحة الجديدة وهو ماقابلة الأهلي بالرفض حفاظا على حقوق الجمعية العموية وهو ما يُشير الي إستمرار حرب الأهلي وحسن صقر .

وفى الختام أكد مجلس إدارة النادي الأهلي على البدء في عمل الخطوات الأولي لإنشاء فرع النادي الجديد بمدينة السادس من أكتوبر .

يُذكر أن الجمعية العمومية للنادي الأهلي قد شهدت بعد المناوشات من جانب معارضي مجلس الإدارة وإنتهت مع بداية الجلسة ,وشهدت الجمعية حضور العديد من نجوم الأهلي سواء فى مجال الرياضة أو الفن من أعضاء النادي .