أشار موقع "أشتزن 99 " الألماني المهتم بأخبار فريق تحت 18 عام لنادي هوفنهايم إلى أن فلوريان مادماير المدير الفني للمنتخب الوطني الالماني تحت 16 عام قد قام بإستدعاء رامى الغندور لصفوف المنتخب الألماني.

ويستعد منتخب ألمانيا تحت 16 عام لخوض مبارتين وديتين أمام المنتخب الأكوراني في الفترة ما بين 11 لـ 13 اكتوبر المقبل وذلك من أجل أختبار اللاعبين الجدد المنضمين للمنتخب وعلى رأسهم رامي الغندور.

ويستعد المنتخب الألماني لمواجهة نظيره النمساوى في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة أوربا للناشئين في كوبنهاجن ومن ثم مواجهة المنتخب القبرصي والمنتخب الدنماركي والمنتخب الإيطالي على الترتيب.

ويشارك رامى مع فرق 18 و 17 و 16 عام في نادي هوفنهايم على الرغم من أنه لم يكمل عامه السادس عشر بعد.

وكان رامي قد أكد في تصريح خاص لموقع EParena.com  " على أنه مازال يحلم باللعب للمنتخب المصري على الرغم ما يلقاه من تجاهل من المسئولين بالإتحاد المصري لكرة القدم".

يذكر أن EParena.com قد كشف النقاب عن ستيفان الشعراوي قبل إنضمامه للمنتخب الإيطالي ووجه دعوة مباشرة للإتحاد المصري من أجل استدعاء اللاعب لصفوف المنتخب إلا أن الأمر قوبل بتجاهل غريب ولم يتحرك المسؤلون لضم اللاعب إلا بعد إنضمامه لصفوف المنتخب الإيطالي وهو ما يتكرر الإن مع رامي.