أعرب الكابتن حسن شحاتة المدير الفني لنادي الزمالك عن سعادته الكبيرة بتحقيق الفوز على نادي حرس الحدود ووصول الفريق إلى الدور النهائي.

وقال المعلم في تصريحات لقناة "النهار" عقب المباراة : " لا يوجد سر لظهور الزمالك بهذا الشكل في كأس مصر، ولكن كل ما في الأمر أنني دائماً أجعل كل شىء يسير وفق الأسس والنظام ".

وأضاف : " كل ما أستطيع أن أقول أنه كان المفتاح الذي دخلت به لقلب اللاعبين، كلمة واحدة قلتها لهم، حيث أخبرتهم منذ أول يوم أنني لست صاحب مشاكل والجهاز ليس صاحب مشاكل، ولذا فعلى من يخطىء أن يتحمل خطأه ".

وأكد شحاتة أن النظام والانتماء أصبح هو السائد في لاعبي الفريق عقب توليه المهمة، مشيراً إلى أن اللاعبين كانوا من قبل يحضرون قبل التمرين بخمس دقائق ويرحلون فور انتهائه، أما الآن، فاللاعبون يحضرون قبل التمرين بساعة ويرحلون بعده بساعة.

وعن سر الروح القتالية للاعبي فريقه قال : " المباراة ساعة ونصف، في بدايتها صافرة وفي نهايتها صافرة، وفي كل الأحوال علينا باللعب حتى صافرة النهاية، وهو ما ظهر في المباريات كلها، والحمد لله استطعنا إمداد اللاعبين بما كان ينقصهم وهو الروح والانضباط ".

وأخيراً تحدث حسن شحاتة عن عقوبة شيكابالا قائلاً : " كل ما أثير لا أساس له من الصحة، ولم أقل أننا سنبيعه أو نوقع عليه عقوبات، وإذا حدث وقررت في يوم فرض عقوبات فستكون تلك العقوبات داخلية ولن أعلن عنها ".

وأكد شحاتة أن ما حدث بين شيكابالا وهاني سعيد يحدث في كل مكان بالعالم، ويحدث حتى بين الأخوات، وأنه لم ولن يصرح أبداً بمثل تلك التصريحات.

إنضم لصفحة الأرينا على فيس بوك لمتابعة أخر الأخبار والنقاشات

إنضم لصفحة الأرينا على تويتر لمتابعة أخر الأخبار لحظة بلحظة