قدم المهاجم الدولي التوجولي إيمانويل لاعب نادي توتنهام هوتسبر إعتذاره لجماهير نادي الأرسنال عما بدر منه من استفزازات حدثت قبل عامين عقب إحرازه هدف لنادي مانشيستر سيتي في شباك المدفعجية.

وسيلتقي ناديا توتنهام هوتسبير والأرسنال مساء اليوم - الأحد - في أحد دربيات العاصمة الإنجليزية لندن في ختام مباريات الأسبوع السابع من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ونشرت وسائل الإعلام الإنجليزية تصريحات للمهاجم التوجولي اعتذر فيها لجماهير نادي الأرسنال حيث قال : " ما حدث قبل عامين ما هو إلا حادث عابر وأنا أقدم إعتذاري مجددا لجماهير الأرسنال ".

وأضاف مهاجم نادي توتنهام : " أحيانا لا نستطيع السيطرة على ردود أفعالنا، وأنا أدين لجماهير الأرسنال فيما وصلت له في الملاعب الإنجليزية، فالأرسنال هو السبب في شهرتي ".

واختتم أديبايور تصريحاته قائلا : " إذا سنحت لي الفرصة للتسجيل في مرمى الأسنال فسأفعلها مجددا، لكني سأسيطر على رد فعلي ولن أبالغ في الاحتفال بالهدف ولن أكرر ما فعلته مرة أخرى ".

جدير بالذكر أن نادي توتنهام هوتسبير سيدخل مباراة اليوم وفي رصيده تسع نقاط يحتل بهم المركز السابع في جدول ترتيب المسابقة، فيما يحتل الأرسنال المركز الـ13 برصيد سبع نقاط.

إنضم لصفحة الأرينا على فيس بوك لمتابعة أخر الأخبار والنقاشات

إنضم لصفحة الأرينا على تويتر لمتابعة أخر الأخبار لحظة بلحظة