عبر اللاعب المصري أحمد المحمدي لاعب نادي سندرلاند عن سعادته بتسجيل أولى أهدافه في الدوري الإنجليزي وذلك في المباراة التي جمعت فريقه بنادي وست برومتش عصر السبت.

وأكد المحمدي في تصريحه عبر قناة موردن سبورت أنه لم تصله أية عروض للانتقال إلى ناد آخر، وأنه مستمر مع نادي سندرلاند في الفترة المقبلة مشددا على أن تركيزه حالياً مع ناديه الحالي.

وأضاف المحمدي أن طموح فريقه في العام السابق كان الاستمرار ضمن أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، وأن طموح الفريق في الموسم الحالي هو الدخول في المراتب المؤهلة إلى البطولات الأوروبية.

وعن فوز الزمالك على نادي حرس الحدود في الدور قبل النهائي من كأس مصر قال المحمدي أنه سعد بأداء زميله السابق عمرو زكي، مشيرا إلى أنه عاد الفتى الذهبي كما كان زملاؤه يلقبونه في نادي إنبي.

وتطرق المحمدي للحديث عن المباراة النهائية من المسابقة المصري والتي ستجمع نادي إنبي بنادي الزمالك متوقعا أن المباراة ستكون صعبة على الفريقين وقد تمتد إلى الأوقات الإضافية.

جدير بالذكر أن أحمد المحمدي أحرز أول أهدافه في الملاعب الإنجليزية منذ انتقاله إلى نادي سندرلاند الموسم الماضي، وذلك في مرمى وست برومتش في المباراة التي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

 

إنضم لصفحة الأرينا على فيس بوك لمتابعة أخر الأخبار والنقاشات

إنضم لصفحة الأرينا على تويتر لمتابعة أخر الأخبار لحظة بلحظة