أكد حسن حمدي رئيس النادي الأهلي أنه مازال غاضبا من حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي والحالي لنادي المريخ السوداني.

وصرح حمدي في تصريحات تليفزيونية أنه كان يريد استمرار حسام البدري في منصبه، نافيا وجود أية خلافات بينه وبين المدير الفني المصري وأن سبب غضبه هو تقديم البدري لاستقالته من تدريب الفريق.

وعن الخروج من البطولة الأفريقية ومسابقة كأس مصر أكد رئيس النادي الأهلي أنه من المستحيل أن يفوز فريق بكل البطولات، رافضا تضخيم الأمر ومؤكداً أنه شيء طبيعي أن يخرج الفريق من بطولات ينافس بها.

وتطرق حمدي للحديث عن مانويل جوزية المدير الفني الحالي للأهلي مادحا البرتغالي وواصفا إياه بصحاب الشخصية القوية، مشيراً إلى أنه محبوب من الجميع وتمكن من إحداث طفرة في أداء الفريق الموسم الماضي.

ونفى رئيس القلعة الحمراء وجود أية خلافات بينه وبين محمود الخطيب نائب رئيس النادي، مشددا على أن متاعب الخطيب الصحية والظروف التي يمر بها حاليا هي السبب في غيابه الدائم عن إجتماعات مجلس الإدارة.

وفي ختام تصريحاته أكد حمدي أن شعبيه الأهلي واستقراره واستمرار فوزه بالبطولات هي السبب في حصوله على أموال أكثر من نادي الزمالك من وكالة الأهرام للإعلان.

إنضم لصفحة الأرينا على فيس بوك لمتابعة أخر الأخبار والنقاشات

إنضم لصفحة الأرينا على تويتر لمتابعة أخر الأخبار لحظة بلحظة