أكد محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي على حسن العلاقة التي تجمع بينه وبين رئيس النادي حسن حمدي نافيا الأنباء التي أشارت الي تدهور العلاقات ومقاطعة الخطيب لإجتماعات مجلس إدارة الأهلي الفترة الأخيرة .

وتحدث الخطيب فى لقاء مطول بقناة الأهلي مشيرا إلي أن تعرضه لوعكة صحية الفترة الأخيرة هي التي جعلته يبتعد قليلا عن متابعة بعض الأمور وليست هناك مشاكل خاصة مع رئيس النادي وهو ما أثبته بحضوره الجمعية العمومية الأخيرة .

وتطرق أفضل لاعب فى القارة السمراء عام 82 للحديث عن دور جماهير الأهلي فى صناعة النجوم قائلا "الفضل يرجع الي الله سبحانة وتعالي ثم جماهير الأهلي العظيمة فى ماحصلت عليه من شهرة ونجومية، وأسعي دائما لخدمة النادي الأهلي فى أي مركز وتحت أي ظرف ".

وأكد الخطيب على أن أساليب التشجيع اختلفت الأن وأشار الي إعجابة الشديد بمجموعات الأولتراس الخاصة بالنادي الأهلي مُتمنيا أن يجلس معهم فى المدرج يوما ما فهو يحفظ الأناشيد التي يرددونها حبا فى الأهلي بجانب إنبهارة بالدخلات خاصة دخلة نسر الحرية التي تدل على براعة تلك المجموعات .

وأشار نائب رئيس النادي الأهلي أنه ليس طامعا فى كرسي الرئاسة، فالنادي الأهلي دائما يسير بقواعد ومبادئ فلو رأي الأعضاء أن الفترة المقبلة يجب أن يكون الخطيب رئيسا فسوف يترشح لو كان الرأي خروجه من الإدارة فسوف يفعل ذلك إيمانا بمقولة الأهلي فوق الجميع .

وأكد الخطيب على أنه دائما يُفضل التواجد بالنادي الأهلي والعمل بداخلة ولو خٌير بين رئاسة النادي والعمل كوزيرا للشباب والرياضة فسيختار الأولي بكل تأكيد .

إنضم لصفحة الأرينا على فيس بوك لمتابعة أخر الأخبار والنقاشات

إنضم لصفحة الأرينا على تويتر لمتابعة أخر الأخبار لحظة بلحظة