أكد مختار مختار المدير الفني لنادي أنبي إلى انه سيسعى لتقديم مباراة مفتوحة امام الزمالك وذلك من أجل امتاع جماهير الكرة المصرية ولكن هذا لايمنع من أن فريق لديه طموح كبير من أجل تحقيق اللقب.

وقال مختار في تصريحات أذاعية صباح اليوم "الكابتن حسن شحاتة مدرب كبير ويقدم مع الزمالك كرة جميلة وهو ما نسعى له نحن أيضا".

وعن الحضور الجماهيري الكبير المتوقع من قبل الزملكاوية،قال مختار "نحن نعلم تماماً أن تادالقاهرة سيمتلىء عن أخره بجماهير الزمالك ولكننا تعودنا على مثل تلك المباريات ولكن اتمنى إلا يؤثر الجمهور على حكم المباراه".

وعن ما أذا كان يطالب جماهير الأهلى بتشجيع فريقه،قال مختار"بالطبع هذا أمرمرفوض تماماً،وبالنسبة لتصريحات طارق فأنا اعتقد انه قد خانه التعبير قليلاًط.

وعن أمكانية مشاركة أسلام عوض امام الزمالك،قال مختار "أسلام عوض لا يتدرب مع الفريق أساساًحتى يشارك في مباراة الزمالك،ولا أعرف لماذا يقدم على مثل هذة التصرفات ".

وأضاف مختار قائلاً "أثناء تواجدي في بتروجيت ،كانت هناك ضغوط كبيرة على وليد سليمان كل عام من أجل الإنتقال للأهلي والأمر ذاته مع أسامة محمد ولكن لم يتغيب اى منهم عن التمرين،بل كانوا من أكثر لاعبي الفريق ألتزاماً ،ولا اعرف لماذا يتصرف اسلام بهذة الصورة".

يذكر أن أنبي قد تمكن من الفوز على المقاولون العرب في دور نصف النهائي بركلات الجزاء الترجيحية ليصعد لمواجهة الزمالك الذي تغلب على الحرس بهدفين لهدف.

إنضم لصفحة الأرينا على فيس بوك لمتابعة أخر الأخبار والنقاشات

إنضم لصفحة الأرينا على تويتر لمتابعة أخر الأخبار لحظة بلحظة