عبر مايكل ثايجيسين لاعب فريق أف سى ميتلاند الدنماركي السابق والمنضم حديثاً لفريق بروندباي عن حبه للمهاجم المصري محمد زيدان في الفترة التي تواجدا فيها سوياً في صفوف أف سى ميتلاند.

وقال ثايجيسين في تصريح لصحيفة "أون سايد" الدنماركية :" لقد لفت زيدان انتباة كل المتابعين للدوري الدنماركي أثناء تواجدة في ميتلاند ولكن أنانيته الشديدة أدت لافتقاد الفريق للعب الجماعي ".

وأضاف ثايجسين قائلاً : " اللعب بجوار فنان الكرة المصرية محمد زيدان له جانبين سلبي وأيجابي،فأنت تحبه وتكرة في نفس الوقت.فردياًُ،لقد كان زيدان رائعاً ويقوم بالشىء الذي يحبه ولكنه كان أنانى بصورة كبيرة وهو الأمر الذي لم نعتاد عليه في الدورى الدنماركي".

واستكمل مايكل حديثه قائلاً :" لقدواجة زيدان صعوبة في البداية بسبب عدمتقبل الناس لأسلوب لعبه بل انها كانت تصل للهجوم علية في بعض الأحيان أثناء تدريبات الفريق ولكن بعد مرور فترة من تواجده في الفريق بدء ينال اعجاب الجميع ونحن لم نتعجب من حصوله على بطولة الدوري الألماني مع فريقه ".

وأختتم مايكل حديثه قائلاً : " أتذكر جيداً عندما لعبت بجواره لمدة شهرين ،لقد كنت في غاية الإعجاب بمستواة وتوقعت له الإنضمام لنادي ريال مدريد في يوم من الأيام ".