أصبح في حكم المؤكد أن يقدم شبانة الاستوديو التحليلي لأول مرة على قناة زووم سبورت بعد أن وقع لها رسمياً منذ أسبوعين، لتكون المرة الأولى التي يظهر فيها شبانة مقدماً للاستوديوهات التحليلية.

وعلم EParena.com أن شبانة سيقدم برنامج يومي، بالإضافة إلى الاستوديو التحليلي في القناة الجديدة التي بدأها الإعلامي علاء صادق في شهر إبريل الماضي وتحديداً مع بداية الدور الثاني من دوري الموسم المنتهي.

يذكر أن شبانة كان قد أنهى تعاقده مع وليد دعبس المالك السابق لقنوات مودرن بسبب خلافات في العمل، أدت به في النهاية إلى الانتقال لقناة زووم سبورت.

ومن المقرر أن يكون الظهور الأول لشبانة على شاشة زووم في المباراة الأولى من الدوري المصري، إلا أن القناة لا تزال في مأزق حيث تحاول التعاقد مع بعض النجوم من المحلليين بعد أن تعاقد معظم محلليها مع فضائيات أخرى، وأبرزهم أحمد الكأس ومحمد رمضان في قناة دريم، وإسماعيل يوسف الذي اعتذر عن استكمال التحليل في القناة مع نهاية الموسم الماضي.

وبذلك سيكون متابع الدوري المصري أمام 10 استوديوهات تحليلية لنقل مباريات الدوري وهي الخاصة بقنوات ، مودرن سبورت ، مودرن كورة ، النهار ، ميلودي سبورت ، الأهلي ، LTB ، نايل سبورت ، زووم سبورت ، الحياة ، دريم .