يفتتح فريق الكرة الطائرة بالنادي الأهلي مساء اليوم مشواره في كأس العالم للأندية 2011 بملاقاة نادي العربي القطري مستضيف البطولة التي ستبدأ اليوم - السبت وتستمر حتى الـ14 من أكتوبر الجاري.

وكانت قرعة البطولة قد أوقعت النادي الأهلي في المجموعة الثانية من البطولة إلى جانب العربي القطري ونادي ترينتينو فولي الإيطالي حامل لقب النسخة الماضية ونادي ساوباولو البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية.

وكانت بعثة النادي الأهلي قد تأخرت عن موعد وصولها إلى مدينة الدوحة القطري، حيث وصلت في الساعات الأولى من صباح أمس - الجمعة - بعد تواجدها في مطار القاهرة لفترة طويلة بسبب إضراب العاملين به.

وتضم بعثة النادي الأهلي كلا من عبدالله عبد السلام وأحمد صلاح ومحمود رؤوف وعبد اللطيف عثمان وتامر مجدي ومحمد كتات وأحمد عبدالعال وحسام يوسف وأحمد قطب ومحمد معوض ومحمد أنيس وعبد الحليم محمد بالإضافة إلى الصربي ميلوس أنتونيك والسلوفيني فلاديمير كاتونا.

جدير بالذكر أن المباراة ستقام في تمام السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة، وستقوم قناة الجزيرة القطرية بإذاعة المباراة على قناتها المفتوحة الأولى، بالإضافة إلى قناة الدوري والكأس القطرية صاحبة حقوق البث.