أكد الحارس المصري الشاب أحمد غازي لاعب نادي نوفارا الذي يلعب بالدوري الإيطالي الممتاز أنه منتظم في المشاركة مع فريقه الجديد الذي أتي له على سبيل الإعارة من نادي بافايا أحد أندية الدرجة الثالثة هناك.

وقال الحارس صاحب الـ16 عاماً لـEParena.com أنه يلعب مع الفريق الثاني لنادي نوفارا - يعادل فريق تحت 20 سنة في مصر -، مشيراً إلى أنه الحارس الأساسي للفريق منذ قدومه له مطلع الموسم الجاري.

وأضاف أحمد لـEParena.com : " لعبنا مبارتين حتى الآن في الدوري الإيطالي، خسرنا في الأولى على أرضنا وتعادلنا في الأخرى أمام كالياري خارج أرضنا ونحتل المركز السابع بجدول ترتيب المسابقة حاليا ".

وعن تدريباته قال غازي : " أتدرب أربع أيام في الإسبوع وأحيانا عندما تسنح الفرصة فأتدرب مع الفريق الأول بالنادي بعد استئذان مدربي، رغبة مني في زيادة مستواي ومعرفتي بالفريق الأول لنوفارا ".

وأكد الحارس المصري الشاب أنه متفرغ لكرة القدم فقط في الوقت الحالي، مشيراً إلى أنه توقف عن استكمال دراسته في الوقت الحالي لرغبته في التركيز مع ناديه الحالي والانضمام لمنتخب مصر.

وقال غازي في ختام تصريحاته لـEParena.com أن هناك بند في عقده ينص على إمكانية تحويل إعارته إلى نوفارا إلى بيع نهائي، وهو ما يتناقش فيه حاليا مع وكيل أعماله وناديا بافيا ونوفارا.