عبر أحمد حسن لاعب نادي الزمالك عن حزنه الشديد نتيجة لهزيمة الزمالك في المباراة النهائية لبطوله كأس مصر أمام انبي بهدفين مقابل هدف وحيد.

وقال الصقر في تصريحات لموقعه الرسمي "أنا حزين بشدة لأنني كنت أتمنى تحقيق هذه البطولة مع الزمالك، ولم يكن ذلك من أجل البطولة في حد ذاتها، فقد سبق لي أن فزت بالعديد من البطولات مع الأندية التي لعبت لها، ولكني كنت أتمنى حصد كأس مصر من أجل جمهور الزمالك الذي ساند الفريق بقوة طوال مشواره في كأس مصر".

وأضاف الصقر:"لقد خسرت بطولات عديدة من قبل مع الأندية التي لعبت لها، ولكن هذا الشعور بالحزن الشديد لم أشعر به من قبل، فقد جائني هذا الشعور من حزن جمهور الزمالك الذي كان يسعى للتتويج ببطولة، وأيضا الحزن الذي رأيته على أوجه لاعبي الفريق وخاصة الثنائي شيكابالا وعمرو زكي الذين تأثروا بشدة ولاحظت فيهم مدى شعورهم بالجماهير ومدى رغبتهم في اسعادهم".

وشدد حسن في نهاية حديثه على أن أهم شىء في الفترة المقبلة هو ألا تفقد جماهير الزمالك الثقة في اللاعبين والجهاز الفني وأن يواصلوا مساندتهم لهم في المباريات والتدريبات، مؤكدا أن خسارة بطولة ليس نهاية العالم خاصة أن بطولة الدوري بعد أيام قليلة، كما أن الزمالك سيشارك في بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل.