أشار موقع "تيبسبلاديت" الدنماركي إلي أن المهاجم الدولي المصري محمد زيدان يعد على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين في نادي بغونبي الدنماركي خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وقال الموقع ان المسؤليين في النادي الدنماركي يتمنون ضم محمد زيدان خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة وخاصة أن النادي كان على اتصال بزيدان في بداية الموسم عندما فكر اللاعب في ترك بروسيا قبل أن يغير زيدان قراره الإستمرار في الفريق الالماني حتى نهاية عقده.

زيدان أكد في تصريح للموقع الدنماركي على وجود مفاوضات بينه وبين النادي إلا أنه أكد على أنه لم يتحدث مع ماركو بينز وكيل أعماله في العرض حتى الأن.

وأضاف زيدان قائلاً "حتى الأن لم نتحدث في ما أذا كنا سنتمم التعاقد من عدمه ولكنني أعتقد أنه ربما يكون صعب على بغونبي من الناحية المالية،أعتقد أن بغنبي فريق كبير ويمتلك ستاد رائع كما أنني مدينة كوبنهاجن التي يتواجد بها النادي ولكنني لن أخسر نصف راتبي من أجل الإنضمام لبغونبي".

وأردف زيدان في حديثه قائلاً "مستوى كرة القدم في الدنمارك مختلف عن ألمانيا وكذلك الأموال التي يتقاضها اللاعبون لذلك أعتقد انه من الصعب اتمام التعاقد في تلك الفترة ولكن ربما يكون في المستقبل القريب".

وأكمل زيدان حديثه قائلاً "انا أحب الدنمارك كثيراً لأنها شهدت بدايتى مع كرة القدموربما أتي لأختتم مسيرتي الكروية هنا بعقد لمدة موسم أو موسمين ولكن كي نكون واقعيين أعتقد انه من الصعب على الأندية الدنماركي تحمل راتبي".

وأختتم زيدان حديثه قائلاً " الأمر لا يتعلق بالمال فقط فأنا أرغب في أن استمر للملاعب لمدة موسمين أو ثلاثة مواسم أخرى ولكن في نفس الوقت لابد أن أحصل على المقابل المادي المناسب".