تمكن دودو الجباس المهاجم المصري المحترف ضمن صفوف نادي لييرس البلجيكي من قيادة فريقه لتحقيق الفوز على نادي زولت وارجم في إطار مباريات الأسبوع العاشر من الدوري البلجيكي لكرة القدم.

الجباس تمكن من احراز هدفي فريقه في الدقيقة 26 و 55 بينما أحرز ديهينى عدف زولت وارجم الوحيد ليتمكن الجباس من قيادة فريقه لتحقيق أول فوز له في الدوري البلجيكي منذ إنطلاق المسابقة.

الجباس أكد في تصريح للموقع الرسمي عقب اللقاء "أخيراً،لقد تدربنا بجد من أجل تلك المباراة،لقد بدءنا الموسم بشكل جيد وظهرنا بمستوى يفوق مستوانا في الموسم الماضي ولكن للأسف تأخر الفوزكثيراً ولكنه تحقق أخيراً".

وعن الهدفين، قال الجباس " دائماً ما أسعى لتقديم أقصى ما في وسعى من أجل الفريق والهدفين هما نتاج مجهود لزملائي والفريق والأهم أنهما كانا سبب في إستعادة الفريق للثقة مرة أخرى".

وعن خطأ الحارس الذي تسبب في أحراز الهدف الأول،قال الجباس "أحيانا كثيرة نحتاج للحظ،فلو شاهدتنا مبارياتنا ستجد أن الحظ كان يعاندنا بصورة كبيرة ولكنه أبتسم لنا أخيراً".

وأختتم الجباس تصريحاته قائلاً "مبارتنا القادمة في غاية الأهمية لأنها أمام سنت ترويدينز وستكون على ملعبنا لذلك فهي فرصة كبيرة لنا لمواصلة التقدم".

شاهد هدفي الجباس من هنا

http://www.lierse.com/nl/video/zulte-waregem-lierse-samenvatting