فقد النادي الأهلي حامل لقب بطولة الدوري العام في مواسمها السبعة الأخيرة أول نقطتين في حملة الدفاع عن لقبه بعدما تعادل إيجابياً مع فريق بتروجيت بهدفين لكل فريق على ستاد السويس ضمن المرحلة الثانية من الدوري المصري.

بدأ وليد سليمان التسجيل بهدف رائع في الدقيقة 12 ليضع الأهلي في المقدمة لكن رد محمد كوفي برأسية متقنة سكنت شباك شريف إكرامي بعدما فشل في التعامل مع الكرة.

وجاء رد الأهلي سريعاً عن طريق قائده حسام غالي الذي ارتقى وسدد الكرة برأسة لتخططى مرمى إبراهيم عبد الجواد حارس بتروجيت وتعلن عن تقدم ثاني للأهلي جعله فائزاً في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني حاول الأهلي تسجيل ثالث أهدافه وكاد أن يفعلها عماد متعب بعد هجمة منظمة مع عبد الله السعيد لكن أنقذها كوفي من على خط المرمى قبل أن تصل الكرة إلى الشباك البترولية.

وعاد بتروجيت للتعادل بعد تسديد من أسامة محمد ارتدت بسهولة من شريف إكرامي ليسددها سمنة مدافع بتروجيت بيسر إلى داخل مرمى الأهلي معلناً عن التعادل.

بعد الهدف أشرك جوزيه سيد حمدي بدلاً من شوقي في مغامرة هجومية جديدة، لكنه أخرج قبلها عماد متعب مهاجمه الوحيد في القائمة وأشرك صانع الألعاب جدو، فضلاً عن إشراكه شديد قناوي في منتصف الملعب وعلى الجناح الأيسر بدلاً من وليد سليمان الذي خرج مصاباً بعد الشوط الأول.

التعادل رفع رصيد الأهلي إلى 4 نقاط ومنح بتروجيت نقطته الأولى بعد هزيمته في المباراة الماضية في الإسماعيلية بثلاثة أهداف مقابل هدف من الإسماعيلي.

هدف الأهلي الأول

{FVIDEO}http://www.youtube.com/watch?v=vT4EF-bVHHQ{/FVIDEO}

هدف بتروجيت الأول
{FVIDEO}http://www.youtube.com/watch?v=KiB1C981v10{/FVIDEO}

هدف الأهلي الثاني
{FVIDEO}http://www.youtube.com/watch?v=IilmyFv0m0U{/FVIDEO}

هدف بتروجيت الثاني
{FVIDEO}http://www.youtube.com/watch?v=kdRYaEW9e2M{/FVIDEO}