إستنكر النادي الأهلي طريقة اتحاد الكرة المصري في إدارة وتنظيم الدوري العام والقفز علي حقوق الأندية بعد أزمة إلغاء المؤتمر الصحفي فى مباراة حرس الحدود بسبب تعارض الرعاة .

وكانت لجنة الطوارئ بالاتحاد المصري قد وقعت غرامة مالية علي النادي الأهلي قدرها 50 الف جنية بسبب عدم حضور المؤتمر الصحفي .

وعلي جانب أخر شهدت مباراة بتروجيت والأهلي والجونة والإسماعيلي الأزمة ذاتها برفض الأندية صاحبة الأرض وجود راعي للاتحاد داخل القاعة .

وجاء بيان مجلس إدارة النادي الأهلي الصادر صباح اليوم كالتالي :

1- تجاهل الاتحاد المصرى لكرة القدم لحقوق النادى الاهلى والاندية على الرغم من قيام الاتحاد ببيع كل هذه الحقوق التسويقيه متضمنه حقوق الدورى العام وكأس مصر والسوبر المصرى والمنتخبات الوطنية وعدم قيام الاتحاد المصرى لكرة القدم باخطار الاندية بأية حقوق لها فى هذا الشأن . وخاصة ان الاندية تتكبد مبالغ طائلة فى حالة المشاركة فى البطولة وعند الحصول عليها .

2- يلزم الاتحاد المصرى لكرة القدم الاندية بوضع رعاته على زى الفرق المشاركة فى بطولة الكأس دون حصول الاندية المشاركة على أية مقابل مالى . ودون حصول الاتحاد على تفويض من الاندية لبيع هذه الحقوق . هذا بالاضافة لعدم التفات الاتحاد المصرى لكرة القدم الى تعارض رعاته مع رعاة الاندية .

3- يرفض مجلس ادارة النادى الاهلى التنازل عن حقوقه التسويقيه فى بطولة الدورى العام موسم 2011/2012 والتى هى حق أصيل للنادى .. وبما لا يخالف حقوق رعاته ..
هذا وأرسلت ادارة النادى خطابا للأتحاد المصرى فى هذا الشأن .