استهل نادي الزمالك مشواره في بطولة الدوري المصري موسم 2011/2012 بتحقيق فوزاً كبيراً على فريق غزل المحلة بنتيجة 6-1.

وشارك لاعب نادي توتنهام وأياكس السابق أحمد حسام "ميدو" مع نادي الزمالك لأول مرة منذ انضمامه إليه هذا الموسم وتمكن من تسجيل هدف من ضربة جزاء ساهم به في تحقيق الفوز الكبير.

بدأ حسن شحاتة اللقاء بتكثيف هجومي كبير من خلال الدفع بعمرو زكي وأحمد جعفر وشيكابالا وأحمد حسن في الهجوم، إلا أن نادي غزل المحلة تمكن من تسجيل هدف مباغت ومفاجىء على عكس سير أحداث اللقاء في الدقيقة الثامنة عن طريق صامويل أوسو من هجمة مرتدة.

إلا أن نادي الزمالك استطاع العودة سريعاً من خلال ضربة رأسية رائعة من مدافع الفريق محمود فتح الله في الدقيقة 17، قبل أن يضيف عمرو زكي هدفاً ثانياً في الدقيقة 27 بعد أن سدد كرة ارتطمت بالعارضة وسقطت داخل المرمى.

وتمكن أحمد حسن لاعب النادي الأهلي السابق من زيادة غلة الأهداف من خلال تسجيله للهدف الثالث في الدقيقة 31 لتصبح النتيجة تقدم الزمالك 3-1.

وقبل انتهاء الشوط الأول تمكن المتألق عمرو زكي من تسجيل الهدف الرابع إثر تلقي كرة رائعة من أحمد حسن قام بتهيأتها وإيداعها المرمى بوجه القدم.

ولعب الزمالك في شوط المباراة الثاني بهدوء وسط محاولات غير مؤثرة من قبل نادي غزل المحلة، وقام حسن شحاتة بالدفع بأحمد حسام ميدو ليبشارك لأول مرة له هذا الموسم مع الفريق الأبيض.

وبالفعل تمكن ميدو من تسجيل هدف خامس لصالح الزمالك في الدقيقة 80 من ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء إثر عرقلة محمد عبد الشافي.

ووصال ميدو تألقه ومرر كرة بينية رائعة لعبد الشافي الذي مررها بدوره إلى البديل حسين حمدي الذي سددها من لمسة واحدة لتسكن الشباك معلنة عن فوز الزمالك بنتيجة 6-1.

بهذه النتيجة يحصل الزمالك على أول ثلاث نقاط له في مسابقة الدوري المصري ويحتل المركز الثامن وله مباراة مؤجلة، بينما يحتل غزل المحلة المركز الاخير بدون رصيد من النقاط.

شاهد أهداف اللقاء

{FVIDEO}http://www.youtube.com/watch?v=ZyB8V1FtNCE{/FVIDEO}