تعجب المدير الإداري بنادي الزمالك حماده أنور من تصرفات جماهير محافظة الإسماعيلية عقب مباراة الزمالك والمحلة اليوم بإلقاء الحجارة بصورة كبيرة علي حافلة الفريق أثناء مغادرتها ملعب المباراة .

وصرح أنور لقناة مودرن كورة "تم تحطيم زجاج الحافلة بالكامل ,لا أدري سبب لهذا العداء من جماهير الإسماعيلي ,إخترنا هذا الملعب نظرا للعلاقة القوية التي تجمعنا بالإسماعيلي لكن هناك علامات إستفهام حول ماحدث ".

وتابع حماده أنور حديثه قائلا "هناك مجموعة من جماهير الإسماعيلي قامت بسب الزمالك وهو ماترتب عليه برد من جماهير الزمالك فقام حسن شحاته بالذهاب اليهم لتهدئتهم حتي لا تتفاقم الأمور ".

جدير بالذكر أن قبل المباراة قد حدثت مشاجرات بين جماهير الزمالك القادمة من القاهرة مع عدد من أبناء محافظة الإسماعيلية ,وأفاد مراسل الموقع لحدوث أزمة عقب هدف المحلة الأول وقامت جماهير الأولتراس للأبيض بتوجيه السباب للمحافظة بسبب مافعلته قلة منهم قبل وأثناء المباراة .

ومن المفترض أن يخوض الزمالك مباراة أخري بالإسماعيلية أمام الإنتاج الحربي تنفيذا لعقوبة نهائي كأس مصر لكن تصريحات إداري الزمالك تُشير الي صعوبة الأمر وقد يلجأ الزمالك لملعب أخر أو اللعب في القاهرة بدون جمهور .