خسر الزمالك أول نقطتين في مسابقة الدوري الممتاز بعد التعادل أمام طلائع الجيش بهدف لكل فريق ضمن مباريات الجولة الثالثة للمسابقة .

ظهر الزمالك في ثوب جديد مُرتديا زيا بنفسجي وفرض سيطرته علي مجريات الشوط الأول وكانت له أكثر من فرصة مٌحققة للتهديف حتي أحرز أحمد حسن الهدف الأول في الدقيقة 28 بعد أن قام بتسديد كرة قوية تصطدم ببشير التابعي وحارس الطلائع وتسكن الشباك .

وبالرغم من مواصلة الزمالك سيطرته علي الشوط الأول يأتي بابا أركو هداف الطلائع بهدف التعادل بعد أن تلقي تمريرة من صلاح أمين وسط دفاعات الزمالك وسوء تقدير من عبدالواحد السيد يُحرز منها أركو هدف التعادل في الدقيقة 33 .

وفي الشوط الثاني يواصل الزمالك الضغط الهجومي ويُجري تبديلا بخروج لاعب الوسط عمر جابر ونزول أحمد جعفر كمهاجم ثاني بجانب عودة حازم إمام للظهير الأيمن بدلا من أحمد سمير لكن دفاعات طلائع الجيش حالت دون ذلك .

وشهدت المباراة إعتراضات بالجملة من لاعبي الزمالك علي قرارات حكم المباراة جهاد جريشة بداعي الحصول على ركلتي جزاء وقام الحكم بإيقاف المباراة لدقيقة بسبب هتافات الجماهير المُسيئة له .

بتلك النتيجه يرتفع رصيد نادي الزمالك لأربع نقاط ويتبقي له مباراة مؤجلة أمام وادي دجلة ,بينما إرتفع رصيد طلائع الجيش للنقطة الخامسة .


{FVIDEO}http://www.youtube.com/watch?v=UBiShRr3gqQ{/FVIDEO}