إستعاد الأهلي ذاكرة الإنتصارات بالمسابقة المحلية بفوز هام علي الاتحاد السكندري بملعب إستاد برج العرب بهدفيين مقابل لاشىء ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز المصري .

شهدت المباراة قيام البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي بتغير تشكيل الفريق والعودة للعب بالليبرو رامي ربيعة بجانب الإستغانة بأحمد شديد قناوي والسيد حمدي في التشكيل الأساسي .

قام الأهلي بتشكيل ضغط كبير علي الإتحاد السكندري مع بداية المباراة حتي تمكن عبدالله السعيد من إحراز هدف أول في الدقيقة العاشرة من تصويبه قوية من خارج منطقة الجزاء بعد أن مهدها له عماد متعب .

واصل الأهلي السيطرة علي ذمام الشوط الأول حتي خرج محمد شوقي مصابا في الربع الأخير من الشوط ليحل وليد سليمان بدلا منه حيث شهدت إنتفاضه للإتحاد سرعان ما إنتهت بإستحواذ الأهلي للكرة .

وفي الشوط الثاني يواصل الأهلي تغيراته الهجوميه بخروج السيد حمدي ونزول محمد ناجي جدو ويعود الأحمر لمواصلة الضغط وإهدار الفرص الواحدة تلو الأخري حتي إستغل وليد سليمان خطأ دفاعي ويقوم بتمرير الكرة لمتعب الذي يضعها في المرمي بسهوله .

وبالرغم من تغيرات الاتحاد الهجومية بنزول مصطفي كريم وعفروتو لكن دفاعات الأهلي كانت يقظة وأفسدت محاولات زعيم الثغر القليلة لإحراز هدف .

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الأهلي للنقطة 8 وتوقف رصيد الاتحاد عند النقطه 5 .


{FVIDEO}http://www.youtube.com/watch?v=-ODqtZLnTTw&feature=youtu.be{/FVIDEO}